ريحان مجفف
ريحان مجفف للتصديرالاوروبي
أكتوبر 24, 2022
اظهر الكل

بذور كمون للتصدير والاستيراد

بذور كمون

بذور كمون للتصدير

بذور كمون
بذور كمون

بذور كمون للتصدير والاستيراد

اسم المنتج : بذور كمون للتصدير والاستيراد

المنشأ: مصر 

 النوع : مطحون او حبوب 

الدرجة : الاولى 

الصلاحية عامان 

الشحن : لاي مكان بالعالم

كمون شركة بيست هيبربس من أجود أنواع الكمون في العالم كمون مصري .كمون سوري.تصل درجة النقاوة الي 99.99%كما تتمميز منتجاتنا باللون الأخضرونحن نتميز بالجودة العالية لأننا نستخدم أجود انواع الأراضي في الزراعة,كما ان  منتجاتنا غير معدلة وراثيا ولا توجد بها اي اوآفات زراعية كما لايوجد بها اي رواسب للمبيدات او رواسب كميائية 

فوائد الكمون

1- بذور كمون للتصدير والاستيراد تعمل علي تعزيز صحة المعدة

يساعد تناول مغلي الكمون في تعزيز صحة المعدة والتخلص من كل المشاكل التي تصيبها مثل؛ عسر الهضم (Indigestion)، كما يساعد في إفراز الإنزيمات الهاضمة لتحسين عملية الهضم، إلى جانب ذلك يعمل هذا المشروب كمسكن للألم عند الإصابة بألم في منطقة البطن.

2- بذور كمون للتصدير والاستيراد تعمل علي تقوية الجهاز المناعي

يعتبر مغلي الكمون مصدرًا جيدًا للحديد والألياف الغذائية، وهي من المعادن الأساسية لتقوية الجهاز المناعي، كما يساعد تناول مغلي الكمون في محاربة مسببات المرض التي تدخل الجسم، بالتالي يخفض من خطر الإصابة بالمرض.

3- بذور كمون للتصدير والاستيراد تعمل علي ضبط مستويات السكر في الدم

يعتبر هذا المشروب مناسب للأشخاص الذين يعانون من مرض السكري، حيث أن تناوله صباحًا على معدة فارغة يساعد في خفض مستويات السكر في الدم، حيث تعمل حبيبات الكمون على تحفيز إنتاج الأنسولين في الجسم، بالتالي المساعدة في ضبط مستويات السكر قدر المستطاع.

4- تعزيز صحة الجهاز التنفسي

من أهم فوائد الكمون المغلي أنه يعمل على تعزيز صحة الجهاز التنفسي، فهو مضاد للإحتقان ويساعد في التخلص من المخاط المتراكم في الصدر والذي يعيق عملية التنفس بسهولة، وإن كنت ترغب في تحسين صحة الجهاز التنفسي لديك، ننصحك بتناول كوب من مغلي الكمون كل صباح.

5- تنظيم مستوى ضغط الدم

يحتوي مغلي الكمون على مستويات عالية من البوتاسيوم، والذي يساعد في تنظيم مستوى ضغط الدم في الجسم، وذلك لأن البوتاسيوم يساعد في التخلص من الأثر السلبي الناتج عن تناول الملح والصوديوم.

6- إمداد الجسم بالطاقة

من المعروف أن بذور الكمون تمد الجسم بالطاقة، بالتالي تناول هذا المشروب يعمل نفس الأثر على الجسم، إلى جانب ذلك فإن مغلي الكمون يحتوي على الكثير من العناصر الغذائية المهمة للجسم، والتي تمده بالطاقة أيضًا.

7- مهم لصحة الكبد

مغلي الكمون يساعد في تنظيف الكبد من السموم وتعزيز صحته وزيادة قدرته على إفراز الإنزيمات الهاضمة، وهذا الأمر ينعكس بشكل إيجابي على الجسم من خلال تخليصه من السموم والفضلات المتراكمة فيه.

للمعلومات اكثر عن الكمون

https://www.webteb.com/articles/%D9%81%D9%88%D8%A7%D8%A6%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%85%D9%88%D9%86-%D8%A7%D9%84%D9%85%D8%BA%D9%84%D9%8A-%D8%A7%D9%84%D9%8A%D9%83-%D8%A7%D9%87%D9%85%D9%87%D8%A7_21459

http://www.bestherbseg.com/category/%d9%85%d9%86%d8%aa%d8%ac%d8%a7%d8%aa/

لمشاهدة منتجات الشركة

كمون للتصديروالاسنيراد